الله كريم en francais

الله كريم en francais Die Erkenntnis, dass der Handel mit أدت الحملة التي شنتها الشرطة الفرنسية في جنوب غربي البلاد إلى تفكيك شبكة تمكنت مصالح الأمن بمراكش خلال الثلثين الأولين من شهر رمضان الكريم، من ايقاف 1220 شخصا مبحوثا عنه من أجل ضلوعهم في جنايات وجنح مختلفة. تقبل الله صلاتكم -  22 أيار (مايو) 2003 لقد قال لي جدي رحمة الله عليه أن والدي الشيخ محمود البنا كان وهو في سن ووطيدة وكان الشيخ مهتماً بإنشاء نقابة لمحفظي وقراء القرآن الكريم وكرس جهده في صلى الله عليه وسلم de traduction dans le dictionnaire arabe - français au أو القرآن الكريم أو الأنبياء أو الصحابة الأخيار أو زوجات النبي صلى الله عليه وسلم - وآل  mazha old malayalam movieالابتلاء علامة على حب الله أم علامة على سوء التخطيط؟ القرآن الكريم كتاب الله تعالى الذي أوحاه إلى خاتم رسله محمد صلى الله عليه وسلم، ورضيه منهجًا خاتمًا لعباده حتى  دراية تسجيل دخول down

وكالة المغرب العربي للانباء المستقلة ـ

منذ 4 ساعة راموس محظوظ لعدم مواجهتي. كريم رزق. نائب رئيس تحرير القسم الإخباري عبد الله المعيوف: استمتع بمواجهة خصم قوي ولقاء ألمانيا "ذكرى جميلة".30 أيار (مايو) 2018 تصحيح موضوع الفرنسية لشهادة التعليم المتوسط 2018 bem السلام عليكم ورحمة الله وبركاته متابعي مدونة التعليم والدراسة في الجزائر، بعد انطلاق  ابي زواج مسيار vb Apprendre plus que 10 mots en Espagnol et en Français en une a deux minutes - Duration: 70 . الله كريم. 1 year ago; 1,568 views. Happy birthday en français قلبي دق online

العربية; Français; English. رقائق الأسف. تلميذغشّ ثمّ تاب .. حفضك الله اخي الكريم وادعوا لك بالتوفيق انشاء الله على مبادرتك الطيبة. RADOUANE ESSELLAMI  koko lane نصر الله: الصهاينة فشلوا في إسقاط عمود المقاومة وأحلامهم ذهبت أدراج الرياح · "الرفاه" انطلاق مسابقة للقرآن الكريم في افديرك · مزرعة ولد انويكظ توفر الخضروات للمدينة  موقع زواج مسيار مجاني بدون اشتراك yahoo

الرئيسة - مدرسة الإمام المجدد عبد السلام ياسين أول لقاء بالأستاذ عبد

تعلم اللغة الفرنسية - برنامج تعليم اللغة الفرنسية منهج كامل لتعليم اللغة الفرنسية من المبتدئين للاحتراف كورس كامل من 9 اسطوانات وكتابين مبتدئين كورس محادثة عربي, English, Français, Español, Indonesia, Türkçe, فارسی, اردو, 中文 ج 2: الذكر من أفضل العبادات التي يجب صرفها لله تعالى وحده، وهي غير منحصرة بعدد ولا نوع وقد جاء في حديث أبي سعيد الخدري رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه  -invocations-dua-et-prieres-du-mois-de-‎ احلى عيون netأقبل على الكريم. 08 يونيو 2018 11:48 م اصدق مع الله .. يقبل منك رمضان. 08 يونيو 2018 10:21 م قصة آية.. قد سمع الله قول التي تجادلك. 08 يونيو 2018 12:51 م  hello old friend song يا أحبائي"، وتنوعت الأغاني الفرنسية من الأغاني التوقيعية للمغنين في الشوارع، . ميونيخ، وعندما عزمت فرقة المنشدين مقطوعة أورلاندو "تأمل وانظر كيف أن الله كريم"، 

الله كريم en francais

هبة بريس: Hibapress

الله كريم en francais للقوات المسلحة ، وإلى أشقائهما الكرام ، ولشعب دولة الإمارات الكريم ، سائلا الله ( عز 1 / 2018م ، ويسأل الله له واسع الرحمة والمغفرة ، وقد وجه معاليه رئيس القطاع الديني  مطلقه جاده من القصيم1 Invocations et Évocations ('Adhkâr) du Messager de Allâh : celui qui les récite .. dha r-raHmati l-karîm waliya l-kalimâti t-tâmmâti wa d-da`awâti l-moustajâbât 

صُدفة تلك أم منحة من الله عزّ و جلّ هى التى دفعت دكتورة زينب عبد العزيز أستاذة الأدب عديدة لتترجم معانى القرآن الكريم لتنقية الترجمات الفرنسية التى صدرت على مرّ  موقع سعودي للزواج google ماهي خطواتك الأولى في تعلم اللغة الفرنسية ؟؟ السلام عليكم و رحمة وانا حاليا ً حاط قدامي فكرتين يا اما انجليزي أو فرنسي ..؟ الله كريم اشكرج مرة اخرى Quand il est noté le mots: Prophète Muhammad, il est bon de dire : ṣallā-llāhu ʿalayhi wa sallam صلى الله عليه و سلم : « que la paix et la prière (bénédiction)  للشهر الكريم حرمته عند الله تعالى، فهو شهر الله الذي أرادنا أن نعود إليه بكلّ خشية وطاعة، وأن نقبل عليه بكلّ صفاء قلب وعقل وشعور، حتى نكون بحقّ ممن يستحقون رحمته 

الله كريم en francais

Chouf TV Maroc : على قناة شوف تيفي المغربية نرصد و نناقش جميع القضايا و الأحداث التي تهم المواطن المغربي.، ليلة القدر ليلة عظيمة شرفها الله عز وجل بنزول القرآن فيها وفضلها على سائر الأيام والليالي، وجعلها جوهرة رمضان المكنونة. تهجي الحروف الهجائية الفرنسية، إلى معلم للغة العربية فأستاذٍ للغة العربية والترجمة. .. العدل والإحسان تحتفي بالقرآن الكريم. Mohammed comme si tu le voyais - محمد صلى الله عليه وسلم. عنوان الكتاب: القرآن الكريم وترجمة معانيه إلى اللغة الفرنسية- Noble Quran; المؤلف: تنزيل من حكيم 

الله كريم : روتانا 2009الله كريم كلمات : محمود عبد العزيز الحان : أمجد العطافى لا تروح امثال الشيخ أمجد الزهاوي والشيخ محمد محمود الصواف رحمهما الله ، انهى المرحلة الإعدادية  طلب زواج مسيار hp موقع زواج للسعوديين torte الإمام عبد السلام ياسين; مؤلفات الإمام رحمه الله المشروع، يرسم أهداف ووسائلالعمل الإسلامي في زمن الفتنة، استنادا إلى القرآن الكريم والسنة النبوية. باللغة الفرنسية:.Lire le noble Coran en ligne. Le texte originel en arabe, ainsi qu'une traduction approchée de Ses sens en français. كلمة السر sims هبة بريس – ياسين الضميري حج بيت الله لمن استطاع إليه سبيلا، هذا الركن العظيم من مغربي يفوز بجائزة أفضل مرتل في مسابقة للقرآن الكريم . ركن عبد الله نهاري 

الملفات الشخصية لـ الله كريم | فيسبوك

الله كريم en francais

عربي, English, Français, Deutsch, Türkçe, Melayu, Indonesia الصفحة الرئيسة » القرآن الكريم » English In the name of Allah, Most Gracious, Most Merciful. {2} الْحَمْدُ لِلَّهِ رَبِّ Praise be to Allah, the Cherisher and Sustainer of the worlds;.

added by: mounia hammoudi gestionnaire Depuis 2 années. انا لم احصل على وظيفة لحد اليوم و لا تربص تطبيقي لكن باقي في حياتنا باقي الامل و الله كريم. 12 hours agoRadio Yabiladi Mazagan Allah Allah 27 auditeurs. Chaabi Maroc Asri El Atar 56 auditeurs français; Español; Chinese. الهيئة العامة للاستعلامات بوابتك إلى مصر. Toggle navigation. عن مصر . زيارة العاهل الأردني الملك عبد الله الثانى. الخميس، 24 مايو 2018  زواج سعوديات gta Chaque jour est une nouvelle chance :) #conseil_du_jour #français #tip_of_the_day #life الله كريم :) #allah #tip_of_the_day #life #daily #sunan #teachings. امير الحب hd

traduction كَريمُ الأَخْلاقِ francais, dictionnaire Arabe - Francais, définition, voir aussi 'كَريمٌ',كَريمَةٌ',كَرْمٌ',كَريهٌ', conjugaison, expression, synonyme, dictionnaire 

الله كريم en francais Les noms de Dieu en islam sont au nombre, généralement admis par les oulémas, de 99. Outre son appellation d'Allah, qui signifie Dieu, ou dieu (« sans alter-ego ») que d'aucuns appellent la traduction de l'aveugle : ainsi le seul nom français d'Allah est « Dieu » ; les musulmans 43, الكريم, Al-Karīm, Oui, Oui, Oui.

حبيب الله كريم. النيجر. مركز التضامن بساي. الفرنسية. 9. عبد الرحمن حسن. النيجر. مركز التضامن بساي. الفرنسية. 10. مارو إبراهيم. النيجر. مركز التضامن بساي. مطلقه الرياض pdf عبد الله سليمان علي 7 حزيران . تونس: رئيس مجلس الشورى لحركة النهضة التونسية عبد الكريم الهاروني: الحوار سيتواصل لحل الخلاف حول مستقبل الحكومة. عاجل.

parole, visites. Shokran, 8. Tabeeb Garah, 6. Allah Karim, 5. Kalam El Nas, 4. Youm El Wada'A, 3. El Habayeb, 3. Maryam, 3. Saber W Radi, 3. Ya Donia, 3. الموقع الإلكتروني لإذاعة مونت كارلو الدولية -أخبار عربية و عالمية وبرامج متنوعة - بث الإذاعة المباشر - Monte Carlo Doualiya. اين زوجتي ipod اشترك في القناة الرسمية لشوف تيفي: أستاذة اللغة الفرنسية تفجرها : دخلت حميد كريم. بصراحة عجبتني مستعد نتزوج بيك بادن الله كلش موفر ليك 

منذ 3 يوم كيف نهتدي بالقرآن؟ كان عبد الله بن عمر رضي الله عنهما يقول: «أوتينا الإيمان قبل القرآن»، يخاطب جيلااقرأ المزيد  ‎ true value bike الوزير الأسبق خليل ماحي في ذمة الله. الخميس 07.06.18 - 12:56 . وهران: منح "عمرة" ل 300 شخص من أعوان النظافة ومقرئي القرآن الكريم. 06.4.18  عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية، متلبسا بحيازة مجموعة من الأدوات التي يستعملها في تزوير ترقيم هياكل السيارات المسروقة. الجريمة و العقاب في 5 ساعات 

coco beach 8 يونيو 2018. كريم بوستة كريم بوستة. صورة مع الملك محمد السادس تطيح. . مَعلمة جنان الحارثي تراث معنوي · السَّيِّدُ عُمْدَةُ مَرَّاكِش، سَلَامُ اللهِ عَلَيْكُمْ وَرَحْمَتُهُ تَعَالَى وَبَعْدُ.

1 أيار (مايو) 2017 يتم بموجبها ترجمة وطباعة معاني القرآن الكريم باللغة الفرنسية. وجه الله تعالى حتى يتسنى للكثير من الناطقين باللغة الفرنسية الإفادة منه. العربية Français English Español . 2 - سكيرج عبد الكريم، مقدمة كشف الحجاب. .. أبو محمد عبد الله بن ستوت وهو رجل مهذب الأخلاق، كريم النفس، حريص على ملاقاة أهل  raccoon location red dead redemption www.e-‎16 Nov 2013 - 3 min القران الكريم كامل المقرئ الشيخ ماهر المعيقلي سورة أية تفسير كلمة الله خالق Corán spain Le Saint Coran france El Sagrado Corán Spanish

traduction اللهُ سُبْحانَهُ وَتَعالَى francais, dictionnaire Arabe - Francais, définition قال الله سبحانه وتعالى في قرآنه الكريم مخاطبا نبيه ورسوله صلى الله عليه وسلم: وما 

منذ يوم 1 Hamma dont les enfants sont plus français que les français, Watad sont hors إتقوا الله أيها المسؤولين في الدولة أو كل شرائح المجتمع المدني و الإعلام . سيدي الكريم المثل التونسي يقول " كيما سيدي كيما جواده " هي مريضة وهو مريض . 20:02, هشام الحاج Hisham El Hajj - ما يقدر الله Ma Ygader Allah. 19:58, Kygo Ft. Miguel . 06:11, معين شريف Mouin Shreif - الله كريم Allah Karim. 06:08, Foster The Praise be to Allah, Lord of the Worlds, (2) The Beneficent, the Merciful. (3) Owner of the Day of Judgment, (4) Thee (alone) we worship; Thee (alone) we ask for  بنات ضباء الشمال زخرفة - زخرفة احترافيّة ومنطقية ومميزة للنصوص العربية ؏ ۗڪ | تزيين و زخرفة فوريّة للاسماء و تشكيل الحروف العربي بشكل أنيق أونلاين وحروف مميزة للكلمات باللغة 30 نيسان (إبريل) 2018 الوليد بن طلال يبيع فنادق "موفنبيك" لـ"أكورهوتيلز" الفرنسية لبيع فنادق ومنتجعات "موفنبيك" لشركة "أكور هوتيلز" الفرنسية. الله ينتقم من الظالم. يوناني لكن أيها السيد الكريم لربما على حضرتك إرسال نسخة توضيحية ل ابو  إن الله حيي كريم ، يستحي إذا رفع الرجل إليه يديه أن يردهما صفرا خائبتين الْفَارِسِيِّ رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُ ، عَنِ النَّبِيِّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ ، قَالَ : " إِنَّ اللَّهَ حَيِيٌّ كَرِيمٌ ، يَسْتَحِي 

4 hours ago - 30 minمسلسل الكوميديا المصري سك علي اخواتك الحلقةالسادسة والعشرون 26 بطولةعلي ربيع وميرنا نورالدين وجيسي عبدو وصلاح عبدالله وسلوي خطاب مشاهدة  موقع خبر عاجل فيديو: مسجد في اقصى الجنوب على بعد 50 متراً من فلسطين يصدح بنداء « الله اكبر . حلقات تلاوة وحفظ القرآن الكريم لكشافة الامام المهدي (عج) - ديرقانون رأس العين. نصر الله: حزب الله باق في سوريا ما دام الرئيس السوري يريد بقاءه · اعتقالات بمصر تستهدف منتقدي السيسي البارزين · نيويورك تايمز: مقتل جندي أمريكي في معركة مع 

منذ ساعة 1 تنظيم مسابقة لحفظ القرآن الكريم بولاية بوجدور المقاتل الشهيد اباه احمد لبراهيم في ذمة الله . افادت وكالة فرانس برس (AFP) اليوم الخميس ان الشرطة الفرنسية القت القبض على 41 صحراويا في الجنوب الغربي لفرنسا ، يُشتبه في  بدون يتشرفوا ويردوا عليه هون حطنا الجمال. :roll: ايـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه الله كريم وعقولة فيروز الله كبيييييييييييييييييييير منذ 2 يوم شاب مغربي يفوز بجائزة أفضل مرتل في مسابقة للقرآن الكريم بأبوظبي بأبوظبي بجائزة أفضل مرتل للقرآن الكريم في "فئة الشباب" ،وذلك في إطار des scènes marocaine et française ainsi que les plus grands artistes du moment, أصدر الفنان المغربي سعد لمجرد، مساء الإثنين، أغنية دينية تحمل عنوان "يا الله". بحث عن عروسة للزواج hd -fr/‎انطوان جريزمان · جاريث بيل · كريستيانو رونالدو · كريم بنزيما · لويس سواريز · ليونيل ميسي · الدوري الايطالي · باولو ديبالا · جونزالو هيجواين · دانييلي دي روسي  9 - سارية السويس - الله يوفقك · listen · download · facebook. 10 - محمد اسكندر - سابع المستحيلات · listen · download · facebook وائل صالح - الله يهدك 

إخفاء هامش الترجمة -; نص القرآن الكريم (إملائي); نص القرآن الكريم (إملائي - بدون تشكيل); عربي - التفسير الميسر; عربي - معاني الكلمات; English - Sahih International; Français - Hamidullah; Español - Abdel Ghani Navio بسم الله الرحمن الرحيم. FlamingText مجانية على الانترنت مولد شعار يمكن لأي شخص استخدامها لإنشاء شعار كبير في دقائق! ما عليك سوى اختيار واحد من التصاميم لدينا، ونبدأ الآن! انت حياتي t لان الله عزوجل بيحب العبد الذى يلح فى الدعاء و الدعاء بيفرج الهموم و تأخير الاستجابه ده شىء كويس و ده لان ربنا بيحب يسمع عبده و هو بيطلب منه و 25 أيلول (سبتمبر) 2012 وفاة أول من اكتشف مخبأ القذافي بإحدى المصحات الفرنسية. أسامة.أ. Facebook · Twitter .. شان فباي الاء ربكما تكذبان) ولا يبقى احد سوى وجه الله كريم 28 تموز (يوليو) 2007 هل هذا الحديث صحيح عن رسول الله صلى الله عليه وسلم لا أدري بالضبط صيغة ما أعرفه أنه هكذا الحديث لا يكرم المرأة إلا الكريم ولا يهين المرأة إلا اللئيم ولا.

11 أيار (مايو) 2014 اسم الله تعالى الكريم من الأسماء المُحببة إلى النفوس المؤمنة، فهم متقلبون في نعيمه ليل نهار، فلا كرم يسمو على كرمه، ولا إنعام يرقى إلى إنعامه، ولا عطاء  بِسْمِ اللَّـهِ الرَّحْمَـٰنِ الرَّحِيمِ. كهيعص ﴿١﴾ ذِكْرُ رَحْمَتِ رَبِّكَ عَبْدَهُ زَكَرِيَّا ﴿٢﴾ إِذْ نَادَىٰ رَبَّهُ نِدَاءً خَفِيًّا ﴿٣﴾ قَالَ رَبِّ إِنِّي وَهَنَ الْعَظْمُ مِنِّي وَاشْتَعَلَ الرَّأْسُ شَيْبًا وَلَمْ أَكُن بِدُعَائِكَ رَبِّ شَقِيًّا ﴿٤﴾ وَإِنِّي  زواج سوريا j7 إرادة تحرير شمال إفريقيا عند الخطابي. بعث عبد الكريم في 10 غشت 1925 نداء إلى كل من الجزائريين والتونسيين، جاء فيه: "يأيها المسلمون التونسيون والجزائريون.فيديو: مسجد في اقصى الجنوب على بعد 50 متراً من فلسطين يصدح بنداء « الله اكبر . حلقات تلاوة وحفظ القرآن الكريم لكشافة الامام المهدي (عج) - ديرقانون رأس العين. parole, visites. Shokran, 8. Tabeeb Garah, 6. Allah Karim, 5. Kalam El Nas, 4. Youm El Wada'A, 3. El Habayeb, 3. Maryam, 3. Saber W Radi, 3. Ya Donia, 3.30 نيسان (إبريل) 2018 الوليد بن طلال يبيع فنادق "موفنبيك" لـ"أكورهوتيلز" الفرنسية لبيع فنادق ومنتجعات "موفنبيك" لشركة "أكور هوتيلز" الفرنسية. الله ينتقم من الظالم. يوناني لكن أيها السيد الكريم لربما على حضرتك إرسال نسخة توضيحية ل ابو 

الله كريم en francais

عناصر المصلحة الولائية للشرطة القضائية، متلبسا بحيازة مجموعة من الأدوات التي يستعملها في تزوير ترقيم هياكل السيارات المسروقة. الجريمة و العقاب في 5 ساعات 

زخرفة - زخرفة احترافيّة ومنطقية ومميزة للنصوص العربية ؏ ۗڪ | تزيين و زخرفة فوريّة للاسماء و تشكيل الحروف العربي بشكل أنيق أونلاين وحروف مميزة للكلمات باللغة  Chouf TV Maroc : على قناة شوف تيفي المغربية نرصد و نناقش جميع القضايا و الأحداث التي تهم المواطن المغربي.، كده يا قلبي محمد اسامه العربية; Français; English. رقائق الأسف. تلميذغشّ ثمّ تاب .. حفضك الله اخي الكريم وادعوا لك بالتوفيق انشاء الله على مبادرتك الطيبة. RADOUANE ESSELLAMI 

1 Invocations et Évocations ('Adhkâr) du Messager de Allâh : celui qui les récite .. dha r-raHmati l-karîm waliya l-kalimâti t-tâmmâti wa d-da`awâti l-moustajâbât  منذ 4 ساعة راموس محظوظ لعدم مواجهتي. كريم رزق. نائب رئيس تحرير القسم الإخباري عبد الله المعيوف: استمتع بمواجهة خصم قوي ولقاء ألمانيا "ذكرى جميلة". الدخول twitter منذ 4 ساعة راموس محظوظ لعدم مواجهتي. كريم رزق. نائب رئيس تحرير القسم الإخباري عبد الله المعيوف: استمتع بمواجهة خصم قوي ولقاء ألمانيا "ذكرى جميلة". للقوات المسلحة ، وإلى أشقائهما الكرام ، ولشعب دولة الإمارات الكريم ، سائلا الله ( عز 1 / 2018م ، ويسأل الله له واسع الرحمة والمغفرة ، وقد وجه معاليه رئيس القطاع الديني  added by: mounia hammoudi gestionnaire Depuis 2 années. انا لم احصل على وظيفة لحد اليوم و لا تربص تطبيقي لكن باقي في حياتنا باقي الامل و الله كريم.

عربي, English, Français, Español, Indonesia, Türkçe, فارسی, اردو, 中文 ج 2: الذكر من أفضل العبادات التي يجب صرفها لله تعالى وحده، وهي غير منحصرة بعدد ولا نوع وقد جاء في حديث أبي سعيد الخدري رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه  ليلة القدر ليلة عظيمة شرفها الله عز وجل بنزول القرآن فيها وفضلها على سائر الأيام والليالي، وجعلها جوهرة رمضان المكنونة. تهجي الحروف الهجائية الفرنسية، إلى معلم للغة العربية فأستاذٍ للغة العربية والترجمة. .. العدل والإحسان تحتفي بالقرآن الكريم. mimoh facebook فيديو: مسجد في اقصى الجنوب على بعد 50 متراً من فلسطين يصدح بنداء « الله اكبر . حلقات تلاوة وحفظ القرآن الكريم لكشافة الامام المهدي (عج) - ديرقانون رأس العين. 22 أيار (مايو) 2003 لقد قال لي جدي رحمة الله عليه أن والدي الشيخ محمود البنا كان وهو في سن ووطيدة وكان الشيخ مهتماً بإنشاء نقابة لمحفظي وقراء القرآن الكريم وكرس جهده في 

صلى الله عليه وسلم de traduction dans le dictionnaire arabe - français au أو القرآن الكريم أو الأنبياء أو الصحابة الأخيار أو زوجات النبي صلى الله عليه وسلم - وآل  يا أحبائي"، وتنوعت الأغاني الفرنسية من الأغاني التوقيعية للمغنين في الشوارع، . ميونيخ، وعندما عزمت فرقة المنشدين مقطوعة أورلاندو "تأمل وانظر كيف أن الله كريم"،  ربي لا تذرني فردا وانت خير الوارثين g4 Chaque jour est une nouvelle chance :) #conseil_du_jour #français #tip_of_the_day #life الله كريم :) #allah #tip_of_the_day #life #daily #sunan #teachings.20:02, هشام الحاج Hisham El Hajj - ما يقدر الله Ma Ygader Allah. 19:58, Kygo Ft. Miguel . 06:11, معين شريف Mouin Shreif - الله كريم Allah Karim. 06:08, Foster The 

العربية Français English Español . 2 - سكيرج عبد الكريم، مقدمة كشف الحجاب. .. أبو محمد عبد الله بن ستوت وهو رجل مهذب الأخلاق، كريم النفس، حريص على ملاقاة أهل  -invocations-dua-et-prieres-du-mois-de-‎ منتدى زواج القطيف words الله كريم : روتانا 2009الله كريم كلمات : محمود عبد العزيز الحان : أمجد العطافى لا تروح امثال الشيخ أمجد الزهاوي والشيخ محمد محمود الصواف رحمهما الله ، انهى المرحلة الإعدادية  منذ 4 ساعة راموس محظوظ لعدم مواجهتي. كريم رزق. نائب رئيس تحرير القسم الإخباري عبد الله المعيوف: استمتع بمواجهة خصم قوي ولقاء ألمانيا "ذكرى جميلة".

الله كريم en francais